مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

في ذكرى "اتفاقية روما"... تظاهرات في لندن ضدّ "البركسيت"


المملكة المتحدة

في ذكرى "اتفاقية روما"... تظاهرات في لندن ضدّ "البركسيت"

ALL VIEWS

نقرة للبحث

تجمع متظاهرون فى شوارع لندن للتنديد بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وذكل بالتزامن مع إحياء الذكرى الـ 60 لتوقيع الاتفاقية المؤسسة لقيام الاتحاد، وقبل أربعة أيام فقط من تفعيل المادة 50 لبدء الخروج البريطاني.

المتظاهرة، كاثي كانور: “لاأظن أن التظاهرة ستحدث فارقًا. لأننا سنخرج من الاتحاد الأوروبي في نهاية المطاف. لكن التاريخ سيسجل بأن الأمر كان خطأً وأن الناس كانت تتظاهر ضده”.

وأضافت هذه السيدة : “الأمر يشبه التظاهرات التي ناهضت حرب العراق إذ خرج ملايين المحتجين ولم يسمعوهم”.

كريستين سو، مواطنة فرنسية تعيش في أوكسفورد قالت: “أشارك في التظاهرة لأنني فرنسية وأعيش في بريطانيا، وأخشى أن يتم التفريط بحقوقي بعد البركسيت”.

المسيرة وصلت إلى ساحة البرلمان وسط لندن، حيث تم الوقوف دقيقة صمت على أرواح ضحايا الاعتداء الذي نفذه المواطن البريطاني خالد مسعود، وراح ضحيته أربعة قتلى وعشرات الجرحى.

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

الخطوط الجوية التركية تبدأ حظر الأجهزة الألكترونية في الرحلات المتوجهة الى الولايات المتحدة وبريطانيا