مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الشرطة البيلاروسية تفرق مظاهرة بالقوة مناهضة للرئيس لوكاشينكو


روسيا البيضاء

الشرطة البيلاروسية تفرق مظاهرة بالقوة مناهضة للرئيس لوكاشينكو

فرقت القوات الخاصة بالعاصمة البيلاروسية مينسك مظاهرة السبت نظمها نشطاء المعارضة، وحظرت السلطات الرسمية المظاهرة ونشرت العديد من عناصرها ومركباتها الكبيرة لاعتقال المحتجين دون تفريق بين شبان يافعين او رجال طاعنين بالسن، واعتقلت الشرطة المئات وانهالت بالضرب على آخرين غاضبين وسط العاصمة ضد فرض الضرائب على العاطلين عن العمل.

وشهدت بلاروسيا بنظامها الديكتاتوري الشمولي والتي كانت واحدة من جمهوريات الاتحاد السوفياتي السابق عددا من المظاهرات في الشهرين الماضيين ضد الرئيس الكسندر لوكاشينكو الذي يحكم قبضته الحديدية على البلد منذ 1994. واتهم لوكاشينكو هذا الاسبوع ما وصفه بالطابور الخامس المحرض والمدعوم من جهات خارجية.

الشرطة كانت اغارت صباح السبت على مكتب مجموعة “فيسنا” لحقوق الانسان، واعتقلت نحو ثلاثين شخصا وفقا لأوليغ غولاك من منظمة حقوق الانسان بيلاروسيا هلسنكي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

في ذكرى "اتفاقية روما"... تظاهرات في لندن ضدّ "البركسيت"