مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أحد عشر قتيلا في غرق مركب يقل مهاجرين قبالة السواحل التركية


تركيا

أحد عشر قتيلا في غرق مركب يقل مهاجرين قبالة السواحل التركية

أحد عشر مهاجرا سوريا بينهم خمسة أطفال لقوا حتفهم إثر غرق المركب الذي كان يقلّهم قبالة سواحل تركيا. وحسب خفر السواحل الأتراك فقد تمت نجدة تسعة مهاجرين وانتشلت جثث الآخرين من البحر. وغرق الزورق المطاطي في بحر ايجه قبالة اقليم كوشداسي في جنوب غرب تركيا فيما كان يحاول الوصول إلى جزيرة ساموس اليونانية.

وحسب مصادر إعلامية فإنّ مهربي مهاجرين اثنين تمكنا من الوصول إلى الشاطىء سباحة قبل توقيفهما.

هذا الحادث المأساوي يأتي بعد أقل من أسبوع من مرور عام على توقيع اتفاق بين الاتحاد الأوربي وتركيا للحد من تدفق اللاجئين إلى أوربا، وهو ما أدى إلى انخفاض كبير في عدد المهاجرين إلى أوربا من تركيا. إلا أن أنقرة أثارت مخاوف بروكسل بعد أن هددت في الأسابيع الأخيرة بإلغاء الاتفاق الذي بدأ سريانه بعد وصول أكثر من مليون مهاجر إلى أوربا في العام ألفين وخمسة عشر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

نكسة قاسية لترامب بعد فشله في تمرير مشروع تعديل النظام الصحي