مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تصفيات كأس العالم: فرنسا تعمق الفارق والبرتغال تقترب من التأهل


رياضة

تصفيات كأس العالم: فرنسا تعمق الفارق والبرتغال تقترب من التأهل

بفوزه بثلاثة أهداف لهدف على منتخب لوكسمبرغ، عمق المنتخب الفرنسي الفارق في ريادة المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم 2018 إلى ثلاث نقاط مع الملاحق المنتخب السويدي فيما تجمد رصيد منتخب لوكسمبرغ عند النقطة الواحدة في مؤخرة الترتيب. أهداف المنتخب الفرنسي سجلها كل من أوليفيه جيرو وأنطوان غريزمان.

وفي نفس المجموعة حقق كل من منتخب السويد فوزا عريضا على روسيا البيضاء بأربعة أهداف لصفر وبلغاريا بهدفين لصفر على هولندا.

من جهته فاز المنتخب البرتغالي على نظيره المجري بثلاثة أهداف نظيفة ورفع رصيد نقاطه في المجموعة الثانية إلى 12 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن صاحب الريادة المنتخب السويسري.
أهداف البرتغال وقعها كل من أندريه سيلفا وكريستيانو رونالدو.

كما خطا المنتخب السويسري خطوة هامة نحو بلوغ النهائيات بفوزه على لاتفيا بهدف لصفر . منتخب أندورا يتذيل الترتيب برصيد نقطة واحدة.

ولم يكن الحظ حليف المنتخب البلجيكي الذي تعادل مع ضيفه المنتخب اليوناني بهدف لهدف. المنتخب البلجيكي يتصدر المجموعة الثامنة بـ 13 نقطة متقدما اليونان بنقطتين.

وفي نفس المجموعة، عززت البوسنة من حظوظها بعد فوزها على جبل طارق بخماسية نظيفة، كما تعادلت قبرص مع ضيفتها استونيا سلبا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الألعاب الأولمبية الشتوية الخاصة: إصرار وتحدي