مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

قتيل وعدد من الجرحى في إطلاق نار بملهى ليلي بولاية أوهايو


الولايات المتحدة الأمريكية

قتيل وعدد من الجرحى في إطلاق نار بملهى ليلي بولاية أوهايو

قتل شخص على الأقل وأصيب 14 شخصًا آخرون في عملية إطلاق نار بملهى ليلي في مدينة سينسيناتي بولاية أوهايو الأميركية، بحسب ماأفادت الشرطة.

وتشتبه الشرطة بأن شخصًا واحد على الأقل قد أطلق النار، ومايزال البحث جاريًا لإلقاء القبض عليه.

المتحدث باسم الشرطة بول نيوديغات قال لوسيلة إعلامية محلية إن إطلاق النار نفذ عند الساعة الواحدة فجر الأحد، في ملهى “كاميو” الذي كان مكتظا بمئات الأشخاص، وبأن عدد من المصابين يعانون من جروح خطيرة.

في تغريدة على حسابة بموقع تويتر أكد بول نيوديغات بأن دوافع الهجوم ماتزال مجهولة، ولاتوجد أية أدلة على أن الاعتداء متعلق بالإرهاب.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الصين

اختيار "كاري لام" المدعومة من بكين رئيسةً تنفيذيةً لهونغ كونغ