مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مقتل 16 مدنيا وإصابة أكثر من 40 بجروح بقصف في الموصل الشرقية...المعارك متواصلة


العراق

مقتل 16 مدنيا وإصابة أكثر من 40 بجروح بقصف في الموصل الشرقية...المعارك متواصلة

سوق النبي يونس في شرق الموصل، المحاذي لنهر دجلة، والذي تسيطر عليه القوات العراقية وحلفاؤها تعرض الأحد لقصف بثلاث قذائف كاتيوشا تنسبها مصادر أمنية عراقية إلى التنظيم المسمى “الدولة الإسلامية“، مما أدى إلى مقتل ستة عشر مدنيا وإصابة أكثر من أربعين آخرين بجروح تقول المصادر ذاتها.

مقاتلو التنظيم ما زالوا يقاومون منتشرين في الموصل الغربية التي شهدت في السابع عشر من مارس/آذار الجاري قصفا مكثَّفًا لقوات التحالف الذي تقوده واشنطن في العراق، على مناطق سكنية في حيّ الموصل الجديدة، مما خلّف أكثر من خمسمائة قتيل من المدنيين، حسب مصادر من عين المكان، في مجزرة يجري بشأنها التحقيق، فيما يطعن التحالف الدولي في دقة هذا العدد من القتلى ويعتبره مبالَغًا فيه.

أسامة النجيفي نائب رئيس الجمهورية العراقية أكد من جهته رسميا أن قصف حي الموصل الجديدة أسفر عن مقتل نحو خمسمائة شخص واتهم القوات العراقية وحلفاءها باستخدام “القوة المفرطة” في الموصل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بلغاريا

فوز حزب اليمين الوسط المحافظ في بلغاريا وفقا لاستطلاع الرأي بعد غلق صناديق الاقتراع