مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الإيطالية روزيلا فيامينكو تتوج بالجائزة الكبرى للمبارزة


رياضة

الإيطالية روزيلا فيامينكو تتوج بالجائزة الكبرى للمبارزة

في ختام منافسات الجائزة الكبرى للمبارزة التي احتضنتها العاصمة المجرية بودابست، تمكنت المبارزة الإيطالية روزيلا فيامينكو من التتويج بالمواجهة النهائية في اختصاص السيوف على حساب الكورية إينجيوك شوي ، بنتيجية 14 لمسة مقابل.9
وكانت الإيطالية روزيلا فيامينكو قد تأهلت إلى المواجهة النهائية على حساب اليابانية شيموكاوا أياكا، فيما عبرت إينجيوك شوي على حساب الإيستونية جوليا بلجاجيفا.

لدى الرجال وفي نفس الإختصاص، حقق المبارز الكوري جونغ جينسوم الفوز في المواجهة النهائية بـ 15 لمسة مقابل 9 على حساب الياباني مينوبي كازوياسو.
وكان الكوري قد تأهل إلى الدور النهائي عقب تغلبه على الإيطالي أندريا سنتاريلي، فيما مر اليابنب كازوياسو على حساب الكوري بارك كيونكدو.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

النمساوي ستيفان كرافت يتوج بكأس العالم للقفز على الثلوج