مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بريطانيا: حزب الاستقلال يخسر نائبه الوحيد في مجلس العموم


العالم

بريطانيا: حزب الاستقلال يخسر نائبه الوحيد في مجلس العموم

خسر حزب الاستقلال البريطاني أبرزُ داعمي البركسيت والمعادي للمهاجرين تمثيلَه في مجلس العموم، بعدما أعلن نائبه الوحيد دوغلاس كارسويل السبت تخليه عن الحزب ليصبح نائبًا مستقلًا.

كاريسول الذي سبق أن انشق عن حزب المحافظين، اختلف مع مؤسس حزب الاستقلال نايجل فاراج الذي اتهمه بأن موقفه ليس صارمًا بما يكفي إزاء المهاجرين

وكتب النائب على مدونته تحت عنوان “المهمة انجزت“، “سأترك حزب الاستقلال وديا وبفرح ومع علمي بأننا ربحنا” بعد تسعة اشهر من فوز مؤيدي الانفصال عن الاتحاد الأوروبي وقبل ايام من تفعيل عملية الانفصال في 29 آذار/مارس.

المزيد عن:

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بلغاريا

البلغاريون يتوجهون إلى مراكز الاقتراع