مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

برلين:سرقة قطعة نقدية ثمينة من متحف بودي


ألمانيا

برلين:سرقة قطعة نقدية ثمينة من متحف بودي

قطعة نقدية من الذهب بقيمة تفوق ثلاثة ملايين دولار سرقت من متحف بودي ببرلين في عملية سرقة مذهلة بحسب وسائل الإعلام الألمانية.

التقارير الواردة أشارت إلى إمكانية أنّ السرقة وقعت في حدود الثانية والنصف من صباح الإثنين باستمعال سلم عثرت عليه الشرطة على سكك خط التراموي.

وبسبب عملية التمشيط الواسعة التي باشرها محققو الشرطة بحثا عن أدلة توقفت حركة النقل على خط الترامواي لساعات يوم الإثنين.

وينفريد وينزل، المتحدث باسم شرطة برلين، قال:“لقد تم تأمين القطعة النقدية بزجاج مقاوم للرصاص داخل المبنى، هذا ما أستطيع قوله، ولا يمكن سواء للمتحف الأول أو لمتحف بودي الدخول في التفاصيل المتعلقة بالموظفين داخل المبنى أو نظام الإنذار أو المنشآت الأمنية”.

القطعة المسروقة من المتحف قطعة تذكارية لورق شجرة القيقب الكبيرة تحمل صورة الملكة اليزابيث الثانية، أصدرها المصنع الملكي الكندي لسك العملة عام 2007.

القطعة النقدية المصنوعة من الذهب الخالص قطعة كبيرة تزن مائة كيلوغرام يبلغ قطرها 53 سنتيمترا وسمكها 3 سنتيمرات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

روسيا البيضاء

بيلاروسيا: اطلاق سراح المعارض ستاتيكيفيتش