مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البنوك البريطانية مضطرة لتقديم خطط بديلة لمواجهة نتائج سلبية محتملة للبريكسيت


اقتصاد

البنوك البريطانية مضطرة لتقديم خطط بديلة لمواجهة نتائج سلبية محتملة للبريكسيت

بينما تستعد بريطانيا للخروج من الإتحاد الأوروبي، يتعين على مختلف البنوك في البلاد التحضير لنتائج محتملة والعمل على تجنب التغييرات الاقتصادية المفاجئة التي قد تنجم عن خروج البلاد من الاتحاد.

وقبل يومين من تفعيل الحكومة البريطانية للمادة خمسين من معاهدة لشبونة ، أكد البنك المركزي الأوروبي أن البنوك البريطانية مضطرة لتقديم خطط طوارىء لطمأنة جميع الفاعلين اقتصاديا وللتأكيد من أن بريطانيا مستعدة للنتائج المحتملة المرتبة عن البريكسيت.

ويرى خبراء اقتصاديون من أن تغييرات كبيرة قد تطرأ على نماذج الأعمال المصرفية بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، ما قد يقلل من مرونة النظام المالي في المملكة المتحدة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

تراجع أسعار النفط وسط شكوك بشأن تمديد اتفاق أوبك