عاجل

تقرأ الآن:

ذوكورنر: منتخبا ألمانيا وانجلترا يسيران بثبات نحو مونديال روسيا 2018


the corner

ذوكورنر: منتخبا ألمانيا وانجلترا يسيران بثبات نحو مونديال روسيا 2018

تشينسيا ريزي: أهلا ومرحبا بكم في ذوكورنر، عشاق كرة القدم لم يأخذوا عطلة خلال نهاية الأسبوع الماضي تزامنا مع الجولة الخامسة من تصفيات مونديال روسيا . 2018 وكالعادة هناك من غادر الملاعب وهو راض وهناك من خابت أماله. وبالتأكيد كان المشجعون الألمان والإنجليز في قمة الرضا بعد فوز منتخبيهما الوطنيين وتعزير ريادتهما لمجموعتيهما.

  • منتخبا ألمانيا وأنجلترا يضعان قدما في مونديال روسيا*

واصل المنتخب الألماني بطل العالم التحليق في صدارة المجموعة الثالثة من تصفيات مونديال روسيا، بعدما رفع رصيد نقاطه إلى 15 نقطة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن.
أندريه شورله أحرز هدفين وقاد منتخبه للفوز بأربعة أهداف لهدف على منتخب أذربيجان.
وخلال هذا اللقاء اهتزت شباك الماكينات للمرة الأولى في التصفيات الحالية، بعدما أحرز ديميتري نازاروف هدفا لمنتخب بلاده.

من جهته، حقق المنتخب الإنجلتري فوزا مستحقا بهدفين لصفر على نظيره الليتواني وقعهما جيرمين ديفو وجيمي فاردي. منتخب “الأسود الثلاثة” يواصل التقدم بثبات نحو التأهل للمونديال لكن هذا الفوز لم يرضي المشجعين في ملعب ويمبلي.
المنتخب الإنجليزي عزز موقعه في صدارة المجموعة السادسة بـ 13نقطة وحافظ على سجله خاليا من الهزائم في التصفيات.
في المقابل، توقف رصيد منتخب ليتوانيا عند 5 نقاط في المركز الرابع، وتعد هذه الخسارة الثانية له في التصفيات مقابل الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين.

تشينسيا ريزي :في ركن التألق والتراجع هذا الاسبوع ، إخترنا ثلاثة لاعبين صنعوا أفراح منتخابتهم الوطنية خلال لقاءات تصفيات المونديال ومنتخب وطني واحد يشهد تراجعا كبيرا. لنتعرف سويا عليهم.

أرقام قياسية مع المنتخبات الوطنية

في مركز التألق هذا الأسبوع:

جانلويجي بوفون

جانلويجي بوفون يوقع مباراته الألف منذ بداية مسيرته الكروية ، ليكون الحارس الثامن حول العالم الذي يصل إلى هذا الرقم .
المخضرم الإيطالي يحطم كذلك الرقم القياسي لمشاركته رفقة منتخب إيطاليا التي ارتفعت إلى 168 متجاوزاً إيكر كاسياس بمباراة واحدة.

*كريسيانو رونالدو *

كذلك في مركز التألق المهاجم البرتغالي كريسيانو رونالدو الذي سجل هدفين قاد بهما منتخب بلاده للفوز على المجر بثلاثية نظيفة. مهاجم ريال مدريد الإسباني عزز صدارته لهدافي المنتخب البرتغالي بـ 70 هدفا موسعا الفارق مع باوليتا وأوزيبيو.

كيليان مبابي

التألق كان أيضا من نصيب لاعب نادي موناكو الفرنسي كيليان مبابي الذي عوض ديميتري بايت في الدقائق الاخيرة من لقاء منتخب فرنسا بمنتخب لوكسمبرغ. مبابي يصبح بمشاركته هذه أصغر لاعب فرنسي يستهل مشواره في صفوف منتخبه الوطني.

المنتخب الهولندي

مركز التراجع يشغله المنتخب الهولندي الذي كان قد فشل في التأهل إلى اليور 2016 وانهزم في تصفيات مونديال روسيا أمام بلغاريا بهدفين لصفر.
البرتقالي يحتل المركز الرابع في مجموعته خلف فرنسا، السويد و بلغاريا وتمت إقالة مدربه داني بليند.

تشينسيا ريزي: خلال نهاية الأسبوع الحالي سنكون على موعد مع بعض المباريات الهامة في البطولات الأوروبية. الفريق الرياضي ليورونيوز تكهن بنتائج بعضها . أنتم أيضا يمكنكم المشاركة عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي باستخدام #TheCornerScores .

نتوقع انهزام نابولي بهدفين لهدف أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي وفوز بنفيكا بهدف لصفر على بورتو في الدور البرتغالي وخسارة فيينورد بهدفين لهدف أمام أياكس في الدوري الألماني.

تشينسيا ريزي: لم يكن بول بوجبا ضمن تشكيلة المنتخب الفرنسي على ملعب جوزي بارتيل بسبب إصابته مع ناديه مانشستر يونايتد خلال الدوري الأوروبي. وسط الميدان الفرنسي يخضع للراحة وفي انتظار تعافيه يقضي بوجبا أوقاته في البيت ولكن كيف؟
في ثوان قليلة سنراه في هذا الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الإجتماعي وهو يرقص” البوغبادانس” في وقت واحد مع لاعبين كانا يرقصان في برنامج تلفزيوني.
نهاية هذا العدد من ذوكورنر ، موعدنا يتجدد يوم الإثنين المقبل، انتظرونا.