مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المعارض الروسي آليكسي نافالني يُعتقَل خلال مظاهرة "ضد الفساد" غير مرخَّص لها


روسيا

المعارض الروسي آليكسي نافالني يُعتقَل خلال مظاهرة "ضد الفساد" غير مرخَّص لها

المعارض الروسي آليكسي نافالني يتعرض إلى الاعتقال بمعية أكثر من مائة آخرين من مرافقيه خلال مظاهرة غير مرخصة دعا إليها أنصارَه تنديدا بالفساد المتفشي، من وجهة نظره، ضمن النُّخب الحاكمة في روسيا.

نافالني، الذي ينوي الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة في روسيا عام ألفين وثمانية عشر، دعا إلى هذه الاحتجاجات بعد نشره خلال الشهر الجاري تسجيل فيديو على الأنترنت يتهم فيه رئيس الحكومة الروسية ديمتري ميدفييديف بالتربع على رأس شبكة مصالح عقارية هامة في البلاد بواسطة منظمات غير حكومية والذي طالب المحتجون باستقالته.

المظاهرات الاحتجاجية ضد الفساد التي دعا إليها المعارِض الروسي شملت عدة جهات من روسيا، بما فيها العاصمة موسكو، حيث اعتُقل آليكسي نافالني في ساحة ماياكوفْسْكايا والذي غرد قائلا لأنصاره “أنا على ما يرام ولا حاجة للقتال من أجلي” داعيا إياهم إلى مواصلة الاحتجاج.

المعارِض الروسي يُفترَض أنه سيُحاكَم بتهمة الدعوة إلى مظاهرات غير مرخَّص لها أخلَّتْ بالأمن العام. ولا يُعرَف بعد إن كانتْ ستؤثر على إمكانية ترشحه للانتخابات الرئاسية العام المقبل التي يُتوقَّع أن يترشَّح لها الرئيس الروسي الحالي فلاديمير بوتين في ولاية رئاسية رابعة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العراق

مقتل 16 مدنيا وإصابة أكثر من 40 بجروح بقصف في الموصل الشرقية...المعارك متواصلة