مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

السيارات ذاتية القيادة التابعة ل"يوبر" تعود للخدمة في سان فرانسيسكو


شركات

السيارات ذاتية القيادة التابعة ل"يوبر" تعود للخدمة في سان فرانسيسكو

قالت شركة أوبر المتخصصة في خدمة طلب سيارات الأجرة عبر الهاتف المحمول إنها أعادت العمل بالبرنامج التجريبي للسيارات الذاتية القيادة في سان فرانسيسكو، وذلك بعدما أوقفت العمل بالبرنامج في أريزونا على اثر اصطدام إحدى سياراتها المزودة بهذه التقنية بسيارة أخرى على طريق بمدينة تيمبي بولاية أريزونا الأميركية.

وكانت العديد من التقارير قد أكدت بأن أوبر تواجه صعوبات كبيرة في تطوير سياراتها الذاتية القيادة، إذ كشف أن سياراتها لا تستطيع السير ذاتيا لأكثر من 1.3 كيلومتر في المعدل دون تدخل السائق الاحتياطي في المركبة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

مطالب بتمكين أجهزة الاستخبارات من الإطلاع على رسائل الواتساب المشفرة