مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

شركة خطوط جوية أمريكية تمنع فتيات من الركوب بسبب سراويلهن الضيقة


العالم

شركة خطوط جوية أمريكية تمنع فتيات من الركوب بسبب سراويلهن الضيقة

الخطوط الجوية الأمريكية “ يونايتد ايرلاينز” رفضت صباح الأحد 26 مارس/آذار أن تترك مجموعة من الفتيات من الصعود على متن الطائرة التي كانت في رحلة من دينفر إلى مينيابوليس. و السبب؟ هو ارتداء سراويل ضيقة، احداهن غيرت ملابسها و تم قبولها لركوب الطائرة. فيما بقيت فتاتان رفضت المضيفة أن تسمح لهما بالصعود.
الشركة الجوية ايدت تصرف موظفتها بكون الفتيات كن يسافرن بتذاكر مخفضة مخصصة لعمال الشركة ، و التي تلزم مشتريها باتباع قواعد معينة في اللباس.

الخبر انتشر كالنار على الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعدما غردت شانون واتس ، احدى الراكبات التي كانت حاضرة أثناء وقوع الحادث :” منذ متى يونايتد ايرلانيز تضع قيوداً على لباس النساء؟”.

العديد من الشخصيات نددت بالواقعة على تويتر، كعارضة الازياء كريسي تايغن و الممثل وليام شاتنر الذي نشر صورة له و هو يلبس السروال الضيق.

باتريشيا أركيت غردت هي الأخرى : “السراويل الضيقة لباس عمل رسمي بالنسبة لفتيات في سن عشر سنوات. عملهن هو أنهن أطفال”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

اليمن :درون يصور أكثر من 100 ألف متظاهر في صنعاء