مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

حكم بالسجن المؤبد على كارلوس في قضية اعتداء باريس 1974


فرنسا

حكم بالسجن المؤبد على كارلوس في قضية اعتداء باريس 1974

محكمة الجنايات الخاصة في باريس تصدر الثلاثاء حكما بالسجن المؤبد في حق الفنزويلي إيليتش راميريز سانشيز المعروف باسم كارلوس بتهمة الإعتداء على متجر في العاصمة باريس سنة 1974 .

المحكمة اتبعت في حكمها توصيات المدعي العام الذي طلب الاثنين انزال العقوبة الاشد في القانون الفرنسي ضد كارلوس الذي سبق أن حكم عليه مرتين بالسجن المؤبد في فرنسا حيث يقبع في السجن منذ 1994.

من جهتها هيئة الدفاع عن كارلوس طلبت من القاضي تبرئته لان لا شيء في الملف يسمح بتأكيد مسؤولية في الإعتداء الدامي الذي خلّ قتيلين وأربعة وثلاثين جريحا.

وفي قفص الاتهام، قام كارلوس بعرضه المعتاد ملقيا خطبا طويلة تتضمن عبارات ثورية واستفز المحكمة بارسال قبلات او مصافحة مقربين جاؤوا لدعمه في الجلسة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

مشادات عنيفة في باريس إثر مقتل رجل صيني على يد شرطي