مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أمطار غزيرة وسيول غير معهودة في البيرو تُخلِّف 91 قتيلا منذ يناير


بيرو

أمطار غزيرة وسيول غير معهودة في البيرو تُخلِّف 91 قتيلا منذ يناير

أمطار غزيرة غير معهودة وفيضانات مدمِّرة تضرب البيرو بسبب ظاهرة “إلنينْيو” المناخية مخلِّفة واحدا وتسعين قتيلا منذ بداية العام وملحقة أضرار كبيرة بنحو سبعمائة وخمسين ألفا من السكان، لا سيما الذين يسكنون الأحياء العشوائية تقول الحكومة البيروفية. مائةٌ وعشرون ألفا من المنكوبين بهذه الكارثة المناخية فقدوا جميع ممتلكاتهم الشخصية.

العديد من المؤسسات اضطرت إلى إغلاق أبوابها، لا سيما المدارس، بما في ذلك في العاصمة ليما تفاديا لوقوع المزيد من الضحايا.
في منطقة بْيورا، فرق الإنقاذ اضطرت للغوص في المياه الجارفة لإغاثة العالقين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

الأمم المتحدة: القوى الكبرى النووية لا تريد اتفاقيةً لحظر السلاح النووي