مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مشادات عنيفة في باريس إثر مقتل رجل صيني على يد شرطي


فرنسا

مشادات عنيفة في باريس إثر مقتل رجل صيني على يد شرطي

مشادات عنيفة بين الشرطة الفرنسية وأفراد من الجالية الصينية شهدتها مساء الإثنين المنصرم الدائرة التاسعة عشرة من العاصمة باريس على خلفية مقتل رجل صيني برصاص شرطي.

المشادات نشبت قرب مقر مركز الشرطة في هذه الدائرة حيث تم إلقاء القبض على خمسة وثلاثين شخصا شاركوا في وقفة تنديد ضد مقتل مواطنهم الصيني.

الشرطة قالت إنّ الرجل قتل في بيته بعد اعتدائه بالسكين على شرطي تدخل لحل خلاف عائلي وهو ما كذّبته عائلة الضحية.

الصين احتجت رسميا على الحادث طالبة من فرنسا حماية رعاياها، هوا شونيينغ، الناطقة باسم وزارة الخارجية الصينية قالت:“سوف نتابع تطور هذه القضية مع سفارتنا في فرنسا لضمان الأمن والحقوق المشروعة للمواطنين الصينيين والمؤسسات الصينية هناك، وفي الوقت نفسه نأمل أن يعبر الصينيون في فرنسا عن رغباتهم ومطالبهم بطريقة عقلانية وقانونية.”

محامي عائلة الضحية أشار في تصريح لوسائل الإعلام أن رجال الشرطة فتحوا باب الشقة بالقوة مؤكدا أن رب العائلة لم يعتد عليهم كما أشار إلى أنّ أحد أعوان الشرطة قام بإطلاق النار على الرجل دون إنذار مسبق أمام أعين أولاده الأربعة

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كوريا الجنوبية

كوريا الجنوبية: انتشال عبارة غرقت قبل ثلاث سنوات