مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كريستيانو رونالدو في زيارة إلى مسقط رأسه...السلطات تُطلق اسمه على المطار المحلي


العالم

كريستيانو رونالدو في زيارة إلى مسقط رأسه...السلطات تُطلق اسمه على المطار المحلي

في جزيرة ماديرا البرتغالية، السلطات المحلية تنوي إطلاق اسم أسطورة كرة القدم وصاحب أربع كرات ذهبية كريستيانو رونالدو، المنحدر من هذه المنطقة، على المطار الدولي للجزيرة ابتداء من يوم الأربعاء.

هذه المبادرة التكريمية ليست الأولى من نوعها، لأن اسم هذا اللاعب الممتاز تحمله عدة مؤسسات برتغالية، من بينها فندقان ومتحف.

يتزامن ذلك مع حلول كريستيانو رونالدو بجزيرة ماديرا، التي شهدت مسقط رأسه قبل اثنين وثلاثين عاما، للمشاركة إلى جانب المنتخب البرتغالي لكرة القدم في مباراة ودية مع نظيره السويدي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بيرو

أمطار غزيرة وسيول غير معهودة في البيرو تُخلِّف 91 قتيلا منذ يناير