مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

محل مجوهرات "كارْتْييه" في موناكو يسترجع مجوهراته المسروقة يوم السبت


موناكو

محل مجوهرات "كارْتْييه" في موناكو يسترجع مجوهراته المسروقة يوم السبت

قوات الأمن تتمكن من استرجاع ثالث الأكياس الثلاثة المملوءة بالمجوهرات التي سُرِقت من محل كارْتْييه في إمارة موناكو بعد ظهر السبت الماضي من طرف أربعة شُبَّان نجحوا في السّطو عليه، أحدهم كان يرتدي زيّ سانتا كْلاوْص أو بابا نوال.

الشبان الأربعة المشتبه فيهم تنفيذ هذا السطو قُبِض عليهم وسيقدَّمون إلى العدالة لمحاكمتهم، فيما لا يزال شخص خامس مرتبط بالقضية في حالة فرار.

قيمة المجوهرات التي تمتْ سرقتها، في حيٍّ يُعدُّ من أكثر الأحياء أمنًا في إمارة موناكو، ثم التخلي عنها في عجالة على قارعة الطريق، قُدِّرت بـ: “عدة ملايين اليورو”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

الأمم المتحدة: القوى الكبرى النووية لا تريد اتفاقيةً لحظر السلاح النووي