مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تغريم تيسكو ب 162 مليون دولار لمبالغتها في تقييم الأرباح


شركات

تغريم تيسكو ب 162 مليون دولار لمبالغتها في تقييم الأرباح

وافقت سلسلة متاجر التجزئة البريطانية “تيسكو” على دفع غرامة 162 مليون دولار لتجنب الملاحقة الضريبية بسبب المبالغة في تقدير لأرباحها لعام 2014.

وتوصلت وحدتها التابعة “تيسكو ستورز” إلى ما يعرف باتفاق الادعاء المؤجل مع مكتب الاحتيال الخطير بعد تحقيق دام لمدة عامين.

كما اتفقت “تيسكو” أيضًا مع هيئة السلوك المالي “إف سي إيه” على دفع تعويضات للمستثمرين بقيمة 85 مليون إسترليني، ستدفع لمن اشتروا أسهما أو سندات بين الفترة من التاسع والعشرين من أغسطس/آب والتاسع عشر من سبتمبر/أيلول من ذلك العام.

وأعلنت “تيسكو” في سبتمبر/أيلول عام 2014، أنها بالغت في تقييم الأرباح بمقدار 263 مليون إسترليني، وهو الرقم الذي ازداد إلى 326 مليون إسترليني في مراجعة مستقلة لاحقة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

السيارات ذاتية القيادة التابعة ل"يوبر" تعود للخدمة في سان فرانسيسكو