مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

منظمة اليونيسف تحذر من خطر المجاعة التي تهدد أطفال اليمن


اليمن

منظمة اليونيسف تحذر من خطر المجاعة التي تهدد أطفال اليمن

الحرب في اليمن تدخل عامها الثالث، منظمة اليونيسف نشرت تقريراً ذكرت فيه أن نحو نصف مليون طفل يمني يعانون من سوء التغذية الحاد، أي بزيادة قدرها 200 في المائة منذ عام 2014 ، مما يزيد من خطر المجاعة، التقرير جاء تحت عنوان “ السقوط في دائرة النسيان ، أطفال اليمن“، وتحدث أيضاً على الفقر المدقع فنصف سكان البلاد يعيشون بأقل من دولارين في اليوم.
كما لايزال وباء الكوليرا و الإسهالات المائية مستمر الانتشار و قد نجم عنه 106 حالة وفاة، وأكثر من 22.500 حالة اشتباه بالإصابة.
أما عن تعليم الاطفال في اليمن فقد سلط التقرير الضوء على نقص التمدرس لدى الاطفال اليمنيين ، إذ بلغ عددهم خارج المدرسة نحو مليوني طفل ، أكثر من 1600 مدرسة لم تعد صالحة للاستخدام كونها تضررت كلياً أو جزئياً، أو صارت مأوى للأسر النازحة أو محتلة من قبل أطراف الصراع.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

جنوب أفريقيا

وفاة أحمد كاثرادا رفيق نيلسون مانديلا في النضال ضد التمييز العنصري في جنوب أفريقيا