مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

جاريد كوشنر صهر ترامب سيمثل أمام لجنة تحقيق مجلس الشيوخ


الولايات المتحدة الأمريكية

جاريد كوشنر صهر ترامب سيمثل أمام لجنة تحقيق مجلس الشيوخ

في إطار التحقيق في قضية تدخل روسيا في الانتخابات الرئاسية الأمريكية الأخيرة جاريد كوشنر صهر الرئيس دونالد ترامب وكبير مستشاريه سيمثل امام لجنة الاستخبارات في مجلس الشيوخ.

هذا ما أكّده الإثنين البيت الأبيض عن كوشنر الذي لعب دورا كبيرا خلال وبعد حملة ترامب، لكن ما يهم اللجنة هو اتصالاته مع روسيا في ظل معلومات عن تواطؤ بين فريق حملة ترامب والكرملين.

وفي الوقت ذاته تطرح تساؤلات حول حياد تحقيق آخر تجريه لجنة الاستخبارات في مجلس النواب. ويقود هذه اللجنة ديفن نونيس الذي يتعرض لانتقادات لاطلاعه ترامب على مسائل متعلقة بالتحقيق.

آدام شيف، الديمقراطي العضوفي لجنة التحقيق، يقول:” من المؤكد انه ليس من الطبيعي الذهاب وتلقي المعلومات كرئيس للجنة التي لا يمكنك مشاركتها مع الأعضاء الآخرين في هذه اللجنة ولكنك لا يجب عليك تقاسمها مع الرئيس خصوصا اذا كان التحقيق يضم شركاء مقربين منه”.

ديفن نونيس الذي يتعرض لانتقادات لاذعة لإطلاعه ترامب على مسائل متعلقة بالتحقيق كشف الاسبوع الماضي أن اتصالات ترامب قد تكون تعرضت للتنصت في سياق جمع أجهزة الاستخبارات معلومات عن أشخاص يشتبه بأنهم عملاء أجانب.

ترامب أكّد في تغريدة على تويتر أن “قصة ترامب وروسيا خدعة“، داعيا اعضاء الكونغرس الى التركيز بدلا من ذلك على منافسته الديموقراطية في الانتخابات وزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

جنوب أفريقيا

وفاة أحمد كاثرادا رفيق نيلسون مانديلا في النضال ضد التمييز العنصري في جنوب أفريقيا