مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

غرق 146 مهاجراً قبالة السواحل الليبية


ليبيا

غرق 146 مهاجراً قبالة السواحل الليبية

شاب غامبي يبلغ من العمر 16 عاماً أُنقذ بمحض الصدفة في البحر المتوسط ، بعد حادث غرق زورق كان يقل مهاجرين انطلق من صبراتة في الشمال الغربي لليبيا قبل أن يجنح بعد ساعات قليلة.
الشاب ذكر أن نحو 146 مهاجراً من نيجيريا و غامبيا و مالي فُقدوا إثر حادث الغرق و كان من بينهم خمسة أطفال و العديد من النساء الحوامل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

بريطانيا تطلق آلية خروجها من الاتحاد الأوربي