مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بريكسيت: يوم حزين لمحبي أوروبا


المملكة المتحدة

بريكسيت: يوم حزين لمحبي أوروبا

سماء ملبدة و يوم حزين بالنسبة لمؤيدي البقاء تحت المظلة الأوروبية بعد تفعيل آلية البريكسيت.

كيير ستارمر وزير البريكسيت في حكومة الظل لحزب العمال يقول:
“ انه يوم حزين لأنني انطلقت من أجل البقاء في الاتحاد الاوروبي ،ولكن أنا وحزب العمل قبلنا بالنتيجة وبالتالي نحن عازمون على الحصول على أفضل صفقة لبلادنا وتشكيل المستقبل، لذلك نحن لا ننظر إلى الوراء ،ولكن تطلعنا بالطبع إنه ممزوجة بالحزن، كنت أريد البقاء في الاتحاد الأوروبي. “

نيك كليغ الزعيم السابق لحزب الديمقراطيين الليبراليين نائب رئيس الوزراء السابق في حكومة المحافظين بين العامي 2010 و 2015 يقول عن البريكسيت.

نيك كليغ نائب رئيس وزراء البريطاني سابق، وزعيم حزب الديمقراطيين الليبراليين يقول:
“علينا أن نتخطى ذلك، ولا أعتقد في جلد الذات و لا في لعق الجروح ، ولكن أعتقد أن المؤيدين للأوروبيين لديهم الآن دور دستوري هام جداً، عن طريق البرلمان،الذي عليه أن يجبر مؤيدي البريكسيت للوفاء بالوعود التي قطعوها على الشعب البريطاني.”

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

بريطانيا تطلق رسميا عملية خروجها من الاتحاد الأوربي