مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

نايجل فاراج يجني ثمار ترويجه لفكرة البريكسيت


المملكة المتحدة

نايجل فاراج يجني ثمار ترويجه لفكرة البريكسيت

من أكبر المتحمسين للانفصال عن الاتحاد الاوروبي نايج فاراج الزعيم السابق لحزب يوكيب لعب دوراً محورياً في الترويج لفكرة الخروج ديدنه في ذلك معاداة المهاجرين و العنصرية و كان يذكر يوميا بالأيام الخوالي عندما كان اقتصاد بريطانيا أكثر صلابة.

نايجل فاراج، الزعيم السابق لحزب يوكيب يقول:
“ ستكون هناك الكثير من البراهين و النقاشت خلال السنتين القادمتين ، و لكن سنغادر لذا لا يمكنني أن أكون سعيدا بحق ….حسنا سأذهب احدث نفسي أنه بعد 25 عاماً من الشعار ربما كان كل شيء يستحق كل هذا العناء”

و يضيف فاراج عن مستقبل الاتحاد الأوروبي قائلاً:
“لا صفقة جيدة بالنسبة لنا، ولكن صفقة التجارة الحرة معقولة و هي أفضل بالنسبة لنا، ونظراً لأننا الآن أكبر سوق للصادرات في العالم …. والكارثة الحقيقية هي أزمة المهاجرين المستمرة وحقيقة أن الدول الأوروبية، الآن هي حقاً غير سارة للغاية تجاه بعضها البعض، والكارثة الحقيقية هي أن الاتحاد الأوروبي لن يبقى على قيد الحياة “.

يبدو أن نايجل فاراج جنى ثمار حملته الشرسة ضد الاتحاد الاوروبي ، رغم ابقائه على مقعده في البرلمان الأوروبي لمتابعة المفاوضات بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على حد تعبيره.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

ردود فعل الشارع اللندني على تفعيل البريكسيت