مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مجلس الشيوخ الأمريكي يبدأ الخميس المساءلات في قضية علاقة تْرامب بموسكو


الولايات المتحدة الأمريكية

مجلس الشيوخ الأمريكي يبدأ الخميس المساءلات في قضية علاقة تْرامب بموسكو

مجلس الشيوخ الأمريكي يشرع ابتداء من الخميس في تناول موضوع الروابط المفترَضة للرئيس دونالد ترامب بموسكو للتحقق من مدى تدخل الروس من عدمه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية الأخيرة التي أتت بترامب إلى البيت الأبيض.
صهرالرئيس الأمريكي وكبير مستشاريه غاريت كوشنر سيخضع للمساءلة من طرف شيوخ الغرفة العليا للبرلمان الأمريكي بصفته وسيط ترامب مع الدول الأجنبية خلال حملة الانتخابات وبعدها.

رئيس لجنة الاستخبارات في مجلس الشيوخ الأمريكي السيناتور الجمهوري ريتشارد بورّ عن كارولاينا الشمالية قال:

“بدأن هذا الأسبوع برمجة مساءلاتنا الاولى، وقد أرسلنا عشرين طلبا لأشخاص سيُستجوَبون من طرف اللجنة”.

السيناتور الديمقراطي عن ولاية فرجينيا والعضو في لجنة الاستخبارات داخل مجلس الشيوخ مارك وورنر قال من جهته:

“بصفتي خبير معلوماتية سابقا، الشيء الذي يثير فعليا انشغالي هو، على الأقل، بعض التقارير ويتعيَّن علينا الغوص بعمق في كُنْهِها. وُجدْ نحو ألف كمين إلكتروني على الأنترنت مُنشَّط من التراب الروسي كان يراقب شبكة من الكمبيوترات أو ما نسميه تقنيا “بوتْنِتْ“، وباستطاعتهم بلْوَرة معلومات موجَّهة إلى مناطق محددة”.

اتصالات غاريت كوشنر، البالغ من العمر ستة وثلاثين عاما، مع الروس ستخضع للمعاينة والتحليل الدقيق في الكونغرس، بالإضافة إلى التحقيقيْن الجارييْن بشأن علاقات ترامب بموسكو في الغرفة السُّفلى من البرلمان الأمريكي ولدى البوليس الفيدرالي “آف بي آيْ”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

تجمع حاشد تكريما لأرواح ضحايا اعتداء لندن