مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بريطانيا تطبق مضمون المادة خمسين من المعاهدة الأوروبية


مكتب بروكسل

بريطانيا تطبق مضمون المادة خمسين من المعاهدة الأوروبية

الإتحاد الأوروبي يتسلم رسميا الرسالة البريطانية الخاصة بالعمل بمضمون المادة خمسين من المعاهدة الأوروبية. سفير بريطانيا لدى الإتحاد الأوروبي تيم بارو، سلم الرسالة الى دونالد توسك رئيس المجلس الأوروبي الذي قال: “في لندن كما في بروكسل، لا أحد يمكنه الإدعاء أن اليوم هو يوم جيد. لكن توجد مفارقة و هي أن الإتحاد الأوروبي اصبح اكثر وحدة و دوله باتت اكثر تعاون و ستبقى كذلك في المستقبل بخاصة خلال المفاوضات الصعبة”. بالتزامن مع تسليم الرسالة البريطانية احتفل برلمانيون اوروبيون بالمناسبة في أحد المقاهي قرب المفوضية الأوروبية. قال النائب البريطاني الأوروبي دايفد كوبرن:” الرسالة هي ان بريطانيا اولا و الآخرون يتبعون نتطلع الى فرنسا فربما تتمكن السيدة لوبن من تنظيم استفتاء مماثل في فرنسا فالمسؤولون هناك قلقون مما يجري.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

المحلل السياسي ستيفان ليهنِ يتحدث ليورونيوز عن مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي