مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

منع الهواتف في "أوسكار"، تفاديا لوقوع أخطاء


الولايات المتحدة الأمريكية

منع الهواتف في "أوسكار"، تفاديا لوقوع أخطاء

بريد إلكتروني إلى أعضاء الأكاديمية السينمائية من طرف رئيستها شيريل بون يؤكد اعتماد اجراء جديد خلال الحفل المقبل لتوزيع جوائز الأوسكار، الإجراء يتمثل في عدم السماح لمحاسبي شركة “بي دبليو سي” باستخدام هواتفهم المحمولة وراء الكواليس، خلال البث التلفزيوني المقبل للحفل تفادياً للأخطاء التي قد تحصل، وهو ما حدث فعلا في الحفل الأخير. ولا تقتصر الإجراءات الجديدة على حظر الهواتف المحمولة، بل تضمنت إضافة شريك اقتراع ثالث إلى البث التلفزيوني، وفرض وجود رئيس شركة “بي دبليو سي” في الولايات المتحدة الأميركية، للرقابة على سير العمل.

يذكر أن الممثلة فاي دونواي أعلنت عن فوز فيلم “لا لا لاند” بـ“جائزة أفضل فيلم“، في فبراير-شباط الماضي، ليصحح الخطأ بعد دقائق عدة، ويُكشف عن فوز “ضوء القمر” بالجائزة، في خطأ تاريخي في هوليوود. وتبين لاحقاً أن محاسباً في “بي دبليو سي” يتحمّل مسؤولية الخطأ.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

واشنطن وأنقرة تواصلان العمل معا رغم تباين مواقفهما