مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مظاهرة رمزية في بروكسل لمنظمة أصدقاء الأرض


مكتب بروكسل

مظاهرة رمزية في بروكسل لمنظمة أصدقاء الأرض

منظمة أصدقاء الأرض تحتج أمام المفوضية الأوروبية على مشروع دمج الشركتين العملاقتين الزراعيتين باير الألمانية و مانسانتو الأميريكية لما يشكل ذلك احتكار يشكل بدوره ضررا على الصعد الزراعية . قال ليورونيوز أحد أعضاء منظمة أصدقاء الأرض: نعتقد أن هذا الاندماج سيكون سيئا للمزارعين و المستهلكين على السواء كما سيكون مضرا بالطبيعة و نحن نعتقد ان المفوضية الأوروبي يجب ألا تسمح بهذا الاندماج بين الشركتين العملاقتين”.
المفوضية الأوروبية ستتخذ قرارها النهائي المعلل في وقت قريب بعد ان تدرس الموضوع مرة جديدة هذا الخميس و قد تلقت طلبا بذلك من مئتي منظمة زراعية معارضة للزراعات المعدلة جينيا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

لندن محور الإهتمامات السياسية و الاعلامية بفعل بداية مسيرة مفاوضات خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي