مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الحكومة البريطانية بحاجة إلى المزيد من الوقت للخروج من المظلة الأوروبية


المملكة المتحدة

الحكومة البريطانية بحاجة إلى المزيد من الوقت للخروج من المظلة الأوروبية

بعد يوم من تفعيل البريكسيت، الوزير البريطاني المكلف بالبريكسيت ديفيد ديفيس قال ان الحكومة البريطانية بحاجة إلى المزيد من الوقت لتحقيق الخروج من التجمع القاري، من جهتها رئيسة الحكومة تيريزا ماي نشرت في سبع صحف أوروبية مقالاً تشرح فيه الطلاق بين بريطانيا والاتحاد الاروبي.
ديفيد ديفيس ، الوزير المكلف بالبريكسيت يقول:
“لا يمكن تغيير 40 عاماً في عامين. يجب إعطاؤنا الوقت في الأعوام القادمة لتغيير كل شيء نريد تغييره، لا نريد تغيير كل شيء، هناك الكثير من القوانين الأوروبية الجيدة، الكثير الذي نوافق عليه ولكن ستكون هناك بعض الأشياء التي نريد أن نصححها، وسوف نأخذ وقتنا أكثر من ذلك، وسيكون للبرلمان الوقت اللازم، الأغلب بعد تركنا للاتحاد الأوروبي، لتصحيح أي شيء نريده”.

لم يمض على تفعيل البريكسيت سوى يوم واحد ، و لكن التحركات بدأت في جانب المال و الأعمال ، فشركة التأمينات المشهورة “ ليودس أوف لندن” أعلنت أنها فتحت فرعاً لها في بروكسيل.
من جهته الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند أكد على ضرورة اتفاق بريطانيا على شروط انسحابها من الاتحاد الاوروبي قبل بحث الدول الأعضاء مسائل أخرى معها على غرار الاتفاقات التجارية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

قاضي هاواي يعلن تمديد تعليق العمل بمرسوم ترامب للهجرة