مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

جان كلود يونكر يوجه تحذيرا إلى داعمي التشرذم الأوروبي


مكتب بروكسل

جان كلود يونكر يوجه تحذيرا إلى داعمي التشرذم الأوروبي

انعقاد المؤتمر العام لحزب الشعب الأوروبي في مالطا و رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر استغل المناسبة لتوجيه تحذير الى داعمي خروج بريطانيا من الاتحاد. “النهاية ليست في خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي كما يتمنى البعض حتى من خارج أوروبا حيث يوجد رئيس انتخب حديثا رحب بخروج البريطانيين من الاتحاد الأوروبي و طلب من دول أخرى أن تقوم بما هو مماثل. إذا استمرت هذه السياسة سنطالب باستقلال أوهايو و خروج تكساس من الولايات المتحدة الأميريكية. حزب الشعب الأوروبي هو اكبر مجموعة برلمانية أوروبية و ثلاثة من اعضائه يترأسون المؤسسات الأوروبية الرئيسية الثلاث.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

مظاهرة رمزية في بروكسل لمنظمة أصدقاء الأرض