مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ابتهاج وحسرى لدى البريطانيين بعد تفعيل البريكست


المملكة المتحدة

ابتهاج وحسرى لدى البريطانيين بعد تفعيل البريكست

هكذا احتفى الأربعاء المؤيدون للبريكست بعد تفعيل رئيسة الوزراء تيريزا ماي للمادة 50 التي تعطي البداية الرسمية لانطلاق عملية خروج المملكة الممتحدة من الاتحاد الاوروبي.

مؤيدون تجمعوا في حانات لندن وغيرها من المدن رافعين شعارات تدعوا إلى المغادرة والسوق الواحدة وحاملين الأعلام البريطانية.

أندرو روزيندال، النائب عن الحزب المحافظ يقول:“مارغاريت تاتشر كانت على حق، لقد حذّرتنا من مخاطر هذا الاتحاد السياسي.”

يوم البريكست كان بمثابة اليوم المشؤوم لهؤلاء البريطانيين الآخرين الذين تجمعوا غير بعيد عن مقر رئيسة الوزراء في لندن حيث أسمعوا صوتهم وأكّدوا أنّهم 48% يتمسكون بالبقاء في الاتحاد الأوروبي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

البرتغال

إطلاق اسم كريستيانو رونالدو على مطار برتغالي...وتمثاله يتحوَّل إلى موضوع تهكّم