مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الأبناء يلعبون ويلهون بالكرة والآباء يتشاجرون ويضربون بعضهم بعضا


العالم

الأبناء يلعبون ويلهون بالكرة والآباء يتشاجرون ويضربون بعضهم بعضا

لا يقتصر الامر على اللاعبين الكبار او الشجار والعنف الذي تشهده الملاعب على بطولات كرة القدم المحلية او الدولية، بل الامر تجاوز ذلك واصبح أباء الاطفال يتشاجرون ويتلاكمون بالايدي وبشكل عنيف خلاال مشاهدتهم لأطفالهم يلعبون كرة القدم.

مباراة للاشبال بين فريقي “الارو وكولورنيسي” بمدينة مايروكا الاسبانية تشاجر فيها لاعبو الفريقين من الصغار، انتقل بعدها الشجار والعنف الى المدرجات حيث كان الآباء يشاهدون المباراة. وتبادل الكبار السب والشتم والعراك بالايدي بل واستدعى الامر لنقل عدد منهم الى المستشفيات لتقلي العلاج.

العالم

الأمم المتحدة: ملايين الأشخاص سيحرمون من المياه الصالحة للشرب في 2017