مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فنان فرنسي يطمح إلى التفريخ داخل متحف في باريس


فرنسا

فنان فرنسي يطمح إلى التفريخ داخل متحف في باريس

الفنان الفرنسي آبراهام بوانشوفال يعتكف داخل مكعب زجاجي مُغلَق في متحف قصر طوكيو في العاصمة الفرنسية باريس لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل جالسا على كرسية تحته بيضات في تجربة فريدة تُحاكي تجربة الدجاج من أجل تفريخ صغارها.

هذه التجربة منقولة نقلا مباشرا على موقع يوتوب في الأنترنت إذا أردتم متابعتها.

آبراهام بوانشوفال سبق له الشهر الماضي أن خاض في المتحف ذاته تجربة أخرى حيث مكث لمدة أسبوع كامل داخل صخرة. وأمضى عام ألفين وأربعة عشر أسبوعيْن داخل دب اصطناعي مثيرا فضول الزوّار.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

سباق وتنافس على مقدرات القطب الشمالي