مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مؤسسات عالمية تختار مغادرة لندن بعد البريكسيت...تعرف عليها


اقتصاد

مؤسسات عالمية تختار مغادرة لندن بعد البريكسيت...تعرف عليها

مع تفعيل البريكسيت يبدو أن مؤسسات عالمية كبرى اختارت التنقل إلى مدن أوروبية أخرى بدل لندن.

مجموعة التأمين “لويدز أوف لندن اعلنت “ أنها ستفتح فرعًا لها في “بروكسل” بينما بدأت مؤسسة جي بي مورغان التفاوض لشراء مبنى لمكاتب في دبلن للاستقرار هناك عوض لندن التي اختارت الخروج من الإتحاد الأوروبي.

رالف ويتزلر، محلل :

قد تكون عمليات اعادة نقل المؤسسات الى الخارج طموحة جدا خاصة بالنسبة للبنوك الامريكية، أما بالنسبة للبنوك السويسرية الكبرى التي تعمل في مجال الوساطة فالأمر معقد جدا. اما بالنسبة للبنوك التجارية فالأمر اقل تعقيدا. بالنسبة لادارة الأصول فالتنقل يكون سهلا، الضغط الأكبر سيكون على البنوك الكبرى “.

وكان الاتحاد الأوروبي قد اخطر شركتي النقل الجوي: رايان اير وايزي جيت بضرورة نقل مقريهما أو بيع اسهمها لمواطنيين أوروبيين اذا ماأرادتا مواصلة التحليق في منطقة اليورو عقب خروج بريطانيا من الاتحاد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

البورصات الأوروبية لم تتأثر بتفعيل البريكسيت