مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أكبر رائدة فضاء سنا تسجل رقما قياسيا


الولايات المتحدة الأمريكية

أكبر رائدة فضاء سنا تسجل رقما قياسيا

بيغي وايتسون، أكبر رائدة فضاء سنا في العالم، تسجل رقما قياسيا آخر ولكن هذه المرة في السير بالفضاء. وايتسون، التي تعمل لدى وكالة الفضاء الأميركية ناسا، شرعت في ثامن مهمة سير بالفضاء بالنسبة لها، صباح هذا الخميس، على ارتفاع مائتين وخمسين ميلا بمحطة الفضاء الدولية، مما يعدّ أكبر عدد لمرات السير المسجلة في الفضاء لسيدة.

وتحتاج بيغي وزميلها في المهمة شين كيمبرو إلى إكمال عمل تجهيزي على ميناء لرسو سفن الفضاء، وكان كيمبرو قد فصل الميناء في مهمة قام بها الجمعة، ونقل مركز التحكم في المهمة ومقره في هيوستن، الميناء إلى موقع جديد يوم الأحد. ومن المقرر أن يعمل الميناء كموقع رسو بالنسبة لكبسولات الأطقم التجارية في المستقبل.

وفي منتصف المهمة التي تنفذ الخميس، ستتجاوز بيغي وايتسون الرقم المسجل حاليا للسيدات بالنسبة للوقت الإجمالي للسير في الفضاء والبالغ خمسين ساعة وأربعين دقيقة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

واشنطن وأنقرة تواصلان العمل معا رغم تباين مواقفهما