مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سامسونغ تُطلق "غالاكسي8" و"غالاكسي آس 8 بلَسْ"


كوريا الجنوبية

سامسونغ تُطلق "غالاكسي8" و"غالاكسي آس 8 بلَسْ"

شركة سامسونغ عملاق الصناعات الإلكترونية الكوري الجنوبي تُطلق في مدينة نيويورك الأمريكية هاتفيْها الذكِّييْن الجديديْن “غالاكسي8” و“غالاكسي آس 8 بْلَسْ” بخدمات وقدرات غير معهودة في النماذج الهاتفية السابقة.

هذا الإنجاز الصناعي الإلكتروني الأحدث للشركة يتزامن مع فترة نكسة تمر بها بعد أن تكبدت خسائر مالية كبيرة قبل أشهر بسبب عيوب ونقائص في الهاتف الذكي “غالاكسي 7”. وقد اضطرت إلى سحبه من الأسواق بعد نحو شهرين من إطلاقه، مما كلفها قرابة مليار دولار من الخسائر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

سباق وتنافس على مقدرات القطب الشمالي