مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فرنسا: هامون يدعو إلى إحداث القطيعة في الحزب الإشتراكي


فرنسا

فرنسا: هامون يدعو إلى إحداث القطيعة في الحزب الإشتراكي

Hot Topic الانتخابات الرئاسية الفرنسية 2017المزيد عن موضوع

بونوا هامون مرشح الحزب الإشتراكي للرئاسيات الفرنسية يستمر في حملته الانتخابية ورمي عرض الحائط بإعلان مانويل فالس للمرشح إيمانويل ماكرون.

هامون الذي ينتمي إلى الجناح اليساري من الحزب الإشتراكي أكّد الخميس من مدينة ليل أنّه بعد خيار رئيس الوزراء السابق مساندة منافس آخر حان الوقت إحداث القطيعة في صفوف الإشتراكيين.

بونوا هامون قال:“أتوجه إلى مواطني اليسار، أطلب منكم أن تعاقبوا هؤلاء الذين يلعبون هذه اللعبة القذرة، وأطلب منكم في نفس الوقت طي صفحة هذه السياسية القديمة وإدارة الظهر لهؤلاء السياسيين الذين لا يؤمنون بشيء ويتوجهون حيثما توجهت الرياح.”

ويشكل دعم فالس لإيمانويل ماكرون ضربة قاسية جديدة لبونوا آمون الذي لم يحصل في آخر استطلاعات الرأي سوى على أكثر من 10 أو 11% من نوايا التصويت بعد زعيم اليسار الراديكالي جان لوك ميلانشون.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

البرلمان الأوروبي يطلب من لندن احترام التزاماتها