مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"بوكينغ دوت كوم" خارج الخدمة في تركيا


شركات

"بوكينغ دوت كوم" خارج الخدمة في تركيا

أمرت محكمة تركية موقع الحجز الفندقى “بوكينج دوت كوم” بوقف تقديم خدماته فى تركيا بسبب “المنافسة غير المشروعة”. قرار المحكمة التركية سيمنع الكثير من المسافرين عبر أوروبا و العالم من امكانية حجز فنادق ونزل في تركيا.

وكانت سلطات المنافسة التركية قد فرضت على الموقع الذى انشىء فى هولندا فى عام 1996 ويعد فرعا من مجموعة برايسلاين غروب منذ 2005 غرامة توازى 700 ألف دولار، في قضية المنافسة غير المشروعة .

ويرى خبراء في مجال السياحة والأسفار أن ايقاف الموقع في تركيا سيزيد من تراجع عدد السياح الى تركيا، فالأعداد ما فتئت تتراجع
منذ الهجمات الارهابية التي شهدتها البلاد .

وكانت السلطات التركية قد أكدت أن الزبائن الذين حجزوا قبل اعلان الاغلاق لن تتأثر حجوزاتهم .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

سامسونغ تخطط لبيع نسخ مجددة من غلاكسي نوت 7