مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

جثمان كيم جونغ-نام يصل إلى كوريا الشمالية


كوريا الشمالية

جثمان كيم جونغ-نام يصل إلى كوريا الشمالية

جثمان كيم جونغ-نام، الأخ غير الشقيق للزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ-اون، والذي اغتيل في مطار كولالمبور بماليزيا يصل بلاده عن طريق مطار العاصمة الصينية بكين. وتشكل اعادة رفات كيم جونغ-نام نهاية أزمة استمرت شهرا ونصف الشهر بين ماليزيا وعائلة كيم. الأخ غير الشقيق للزعيم الكوري الشمالي قتل في ماليزيا إثر هجوم نفذته سيدتان بسمّ عصبي.


وتسببت هذه القضية بخلاف دبلوماسي بين ماليزيا وكوريا الشمالية اللتين كانتا تقيمان علاقات ودية، مما أدى الى تبادل طرد السفراء ومنع مواطني البلدين من السفر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

الحصانة، شرط مايكل فلين للادلاء بشهادة