مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فلين مستعد للحديث عن روسيا مقابل الحصانة من الملاحقة القضائية


الولايات المتحدة الأمريكية

فلين مستعد للحديث عن روسيا مقابل الحصانة من الملاحقة القضائية

ابلغ مستشار الامن القومي الاميركي السابق مايكل فلين مكتب التحقيقات الفدرالي (اف بي أي) واعضاء بارزين في الكونغرس يحققون في امكانية وجود صلة بين روسيا وحملة الرئيس دونالد ترامب العام الماضي، استعداده لتقديم افادته حول الاتصالات مع السفير الروسي في وشنطن سيرغي كيسلياك مقابل منحه الحصانة من الملاحقة القضائية.

وقالت صحيفة “وول ستريت جورنال” ان فلين الذي اقيل في شباط الماضي قدم العرض الى (اف بي آي) ولجنة الاستخبارات في الكونغرس من خلال محاميه روبرت كيلنر. واضافت الصحيفة ان فلين بصفته اول مستشار للامن القومي في ادارة ترامب واحد اكبر مساعديه كان حاضرا في بعض الجلسات حول السياسة الخارجية الاكثر حساسية في البيت الابيض. لجان في الكونغرس تحقق في اربعة ملفات تبحث في ضلوع روسيا في الانتخابات الرئاسية الاميركية في تشرين الثاني نوفمبر الماضي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

"سبيس إكس" تطلق أول صاروخ مستعمل في مسعى لخفض النفقات