مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إسرائيل تعطي الضوء الأخضر لبناء أول مستوطنة منذ 20 عامًا


إسرائيل

إسرائيل تعطي الضوء الأخضر لبناء أول مستوطنة منذ 20 عامًا

اشتبك متظاهرون فلسطينيون مع الجنود الإسرائيليين الخميس في عدة مناطق بالتزامن مع إحياء الذكرى الواحدة والأربعين ليوم الأرض.

وأصيب عشرات الفلسطينيين بجروح وحالات اختناق في نابلس خلال قمع القوات الإسرائيلية لفعالية يوم الأرض في قرية مادما بجنوب المحافظة.

إلى ذلك أعطت الحكومة الإسرائيلية مساء الخميس الضوء الأخضر لبناء أول مستوطنة رسمية منذ عشرين عاماَ.

حيث أكد رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو، في وقت سابق الخميس، أنه سيفي بتعهده لبناء مستوطنة جديدة لسكان بؤرة عمونا الاستيطانية العشوائية في الضفة الغربية المحتلة التي أخليت الشهر الماضي بموجب أمر من المحكمة العليا.

بهذا القرار تضرب إسرائيل بعرض الحائط بجميع الانتقادات الدولية لسياساتها الاستيطانية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

روسيا

مجلس الشيوخ يحذر من دور روسيا في تقويض "الديمقراطية الأميركية"