مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إدانة فلسطينية وأممية لقرار اسرائيل بناء مستوطنة جديدة في الضفة الغربية


إسرائيل

إدانة فلسطينية وأممية لقرار اسرائيل بناء مستوطنة جديدة في الضفة الغربية

أدانت منظمة التحرير الفلسطينية و“الأمم المتحدة”:http://arabic.euronews.com/search?query=%D9%85%D9%86%D8%B8%D9%85%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AD%D8%B1%D9%8A%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%84%D8%B3%D8%B7%D9%8A%D9%86%D9%8A%D8%A9 قرار الحكومة الاسرائيلية بناء أول مستوطنة جديدة بالضفة الغربية خلال العقدين الماضيين.

القرار الاسرائيلي وصفته حنان عشراوي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية بانه “استخفاف صارخ بالحقوق الانسانية الفلسطينية” فيما عبر ستيفان دوجاريك المتحدث باسم الامين العام للامم المتحدة عن انزعاجه وخيبة أمله من قرار الحكومة الاسرائيلية.

في المقابل، أعتبر رئيس الوزراء الاسرائيلي أن الاعلان الاسرئيلي هو إيفاء بتعهدات سابقة بتحويل بؤرة عمونا الاستيطانية العشوائية إلى مستوطنة شرعية.

الاعلان الجديد الذي أتى وسط حديث عن مفاوضات اسرائيلية امريكية بشأن إمكانية تعليق الانشطة الاستيطانية في الضفة الغربية كبادرة حسن نية من طرف تل أبيب تجاه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تزامن مع احتفال الفلسطينيين بالذكرى الحادية والاربعين ليوم الارض والذي يحيه عرب اسرائيل والفلسطينيون سنويا للتعبير عن رفضهم لمصادرة اسرائيل لمساحات شاسعة من اراضيهم في عام 1976.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كوريا الجنوبية

SEWOL بقايا عبارة عادت الى اليابسة بعد ثلاث سنوات على غرقها