مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

أحيا الفلسطينيون الذكرى الحادية والاربعين ليوم الارض الخالد في الضفة الغربية وقطاع غزة والمدن والبلدات العربية داخل الخط الاخضر.
وفي قرية مادما جنوب مدنية نابلس شمال الصفة الغربية قام شبان بزرع اشتال الزيتون في الاراضي التي صادرتها اسرائيل، كما اشتبك الشبان مع الجيش الاسرائيلي والشرطة التي حاولت منعهم من زراعة اشتال الزيتون.
ويحيي الفلسطينيون يوم الارض سنويا لذكرى مقتل ستة فلسطينيين ببلدة كفر قاسم داخل الخط الاخضر في العام 1976 خلال احتجاجات على مصادرة الحاكم العسكري الاسرائيلي لأراضيهم.

No Comment المزيد من