مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ترامب يشعل حربا تجارية بين الإتحاد الأوروبي والولايات المتحدة


اقتصاد

ترامب يشعل حربا تجارية بين الإتحاد الأوروبي والولايات المتحدة

أعلن الإتحاد الأوروبي أنه قد يلجأ إلى منظمة التجارة العالمية لمواجهة الضرائب التي أكد ترامب أنه سيفرضها على المنتجات الأوروبية .

وكانت العديد من التقارير الأمريكية قد أكدت أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيحاول فرض ضريبة جمركية قيمتها 100% على جميع سلع الإتحاد الأوروبي فيما اعتبره أوروبيون أنه محاولة من ترامب لاشعال حرب تجارية بين الاتحاد والولايات المتحدة .

ومن المتوقع أن تستمر المعركة التجارية الأمريكية مع بروكسل حيث يتوقع أن يفرض ترامب ضرائب على مواد استهلاكية أوروبية شهيرة فضلا عن زيادة رسومه على العلامات التجارية للسيارات الأشهر في أوروبا .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

تباطؤ التضخم في منطقة اليورو أكثر من المتوقع في آذار