مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الأمين العام للأمم المتحدة يدعو إلى المزيد من التضامن مع العراقيين


العراق

الأمين العام للأمم المتحدة يدعو إلى المزيد من التضامن مع العراقيين

خلال زيارته لمخيم للاجئين على بعد عشرات الكيلومترات من مدينة الموصل العراقية، دعا الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريش إلى إرسال المزيد من الأموال إلى العراقيين. حسب الأمين العام للأمم المتحدة فالميزانية المخصصة لبرنامج مساعدة اللاجئين العراقيين تمّ استغلالها بثمانية في المائة فقط، دليل قاطع على أنّ موارد الأمم المتحدة محدودة للغاية.

“هؤلاء الأشخاص يعانون كثيرا ومعاناتهم ستتواصل، نحن بحاجة إلى تضامن المجتمع الدولي. هناك جهود كبيرة تبذل من قبل الحكومة الإقليمية والوكالات والمنظمات غير الحكومية والأمم المتحدة. حان الوقت لكي يظهر المجتمع الدولي تضامنه العميق مع العراق“، قال الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة انطونيو غوتيريش.

مخاطر حدوث أزمة إنسانية في العراق تلوح في الأفق. أكثر من ثلاثمائة وخمسين ألف مدني فروا من مدينة الموصل منذ بداية الحرب التي شنتها قوات التحالف الدولي على ما يسمى بتنظيم الدولة الإسلامية لتحرير الموصل بينما ظلّ حوالى ستمائة ألف آخرين عالقين وسط المعارك التي تدور رحاها في الجهة الشرقية للمدينة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

باكستان

جماعة تابعة لطالبان تعلن مسؤوليتها عن استهداف مسجد شيعي في باكستان