مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون يشارك للمرة الأولى في اجتماعات نظرائه في حلف الأطلسي


مكتب بروكسل

وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون يشارك للمرة الأولى في اجتماعات نظرائه في حلف الأطلسي

اجتماع في بروكسل لوزراء خارجية حلف الأطلسي شارك فيه للمرة الأولى وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون الذي تمنى على الحلفاء الأوروبيين زيادة مساهمتهم في النفقات الدفاعية للحلف فتصل بعد سبع سنوات الى 2نسبة اثنين بالمئة من اجمالي الدخل العام الأوروبي. “ علينا التأكد من ان حلف الأطلسي سيكون لديه التمويل الذي يمكنه من القيام بمهمته”. تقاسسم الأعباء المالية لحلف الأطلسي أمر تحدث عنه الأمين العام لحلف الأطلسي ينس ستولتنبرغ :” ان الميزانيات الدفاعية قد بدأت تتزايد لدى الدول الاعضاء في الحلف بعد سنوات من الجمود”. مباحثات وزراء خارجية حلف الأطلسي نتاولت بالطبع الوضع في الشرق الأوروبي و وزير خارجية الولايات المتحدة تحدث عن الاعتداء الروسي في اوكرانيا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

رئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك يحدد الخطوط العريضة لمفاوضات خروج المملكة المتحدة البريطانية من الإتحاد الأوروبي