مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كولومبيا: أكثر من مائتي قتيل في إنهيار أرضي


كولومبيا

كولومبيا: أكثر من مائتي قتيل في إنهيار أرضي

لقي أكثر من مائتي شخص حتفهم، وأصيب العشرات بجروح جراء انهيارات أرضية خلفتها الأمطار الغزيرة التي ضربت إقليم بوتومايو الحدودي جنوب غرب كولومبيا
التساقط الغزير للأمطار تسبب في فيضانات على مستوى العديد من الأنهار، وأدى إلى انهيار الصخور على المباني والطرقات في موكوا، كبرى مدن بوتومايو التي أعلنت فيها السلطات الكولومبية حالة الطوارئ مع وصول الرئيس الكولومبي خوان مانويل سانتوس إلى المدينة لتفقد الأوضاع. الرئيس سانتوس قال:“لا نعلم عدد الأشخاص الذين لا يزالون تحت الركام، قلبي وقلوب جميع الكولومبيين مع ضحايا هذه المأساة”.

وزارة الدفاع الكولومبية أرسلت أكثر من 1100 من عناصر الجيش والشرطة للمشاركة في عملية إزالة مئات الاطنان من الركام والبحث عن ناجين محتملين وسط الحطام والشوارع التي غمرها الطين.

هذا ونشرت القوات الجوية الكولومبية صورا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لشوارع مليئة بالطين وعسكريين يحاولون انقاذ اطفال من الركام.

السلطات الكولومبية أعلنت الحداد وهي تتوقع ارتفاع حصيلة القتلى.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

باراغواي

مقتل ناشط ليبرالي في أعقاب احتجاجات على تعديل الدستور في باراغواي