مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

انتخابات نيابية فرعية في ميانمار


ميانمار

انتخابات نيابية فرعية في ميانمار

في اول اختبار لرئيسة حكومة ميانمار (بورما)، اونغ سان سو تشي تشهد ميانمار السبت اول انتخابات تشريعية فرعية وسط التدهور الاقتصادي والجرائم التي ترتكب بحق الاقلية المسلمة الروهينغا.

غاب نجم سان سو تشي الحائزة على جازة نوبل للسلام وتلاشى سحرها الذي تمتعت في 2015، ويجري التنافس على تسعة عشر مقعدا ولا يعتقد انها تهدد موقف حزبها الرابطة الوطنية الديمقراطية، لكنها تقيس حجم تأييد الناس لها.

ويسود الاستياء من رئيسة الحكومة ويعتبرونها متعاونة مع العسكر بشكل وثيق بدل اشاعة الديمقراطية والامن تماشيا مع نضالها الطويل ضد الحكم العسكري لميانمار، اضافة الى قتل وذبح الآلاف من مسلمي الروهينغا وتشريد نحو ثمانين الف شخص على يد الجيش في ميانمار.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أستراليا

الفيضانات تحاصر عشرات الالاف من سكان السواحل الشرقية باستراليا