مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وفاة الشاعر الروسي يفتشينكو في الولايات المتحدة


روسيا

وفاة الشاعر الروسي يفتشينكو في الولايات المتحدة

الشاعر الروسي يفجيني يفتشينكو توفي السبت في الولايات المتحدة عن عمر ناهز الخامسة والثمانين عاماً.

يفتشينكو، الكاتب والممثل والناشر والمخرج السينمائي، اشتهر خلال حكم الزعيم السوفياتي نيكيتا خروتشيف، لمطالبته بحرية الرأي والتعبير للفنانين والمثقفين.

حينها لم تكن علاقته مستقرة مع السلطات. وقد رشح لجائزة نوبل للآداب عام 1963.

يفتشينكو له اكثر من 150 ديوان شعر. عام 1952، بعد نشر اول كتاب له “آفاق المستقبل“، انضم الى اتحاد الكتاب في الاتحاد السوفياتي فكان اصغر الكتاب السوفيات سناً.

عام 1991، سافر الى الولايات المتحدة ليعيش فيها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كولومبيا

كولومبيا: أكثر من مائتي قتيل في إنهيار أرضي